nile

منتديات عامه ( ثقافيه - ترفيهيه - أبداعيه )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد سيف الدين
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الخميس ديسمبر 03, 2009 5:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...

نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 165
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 24/11/2009
العمر : 33
الموقع : http://nile.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الخميس ديسمبر 03, 2009 5:59 am

شكرا علي الاخيار الساره يا أبو حميد ..... وربنا ما يقطعلك عاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nile.own0.com
seham
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
الموقع : SEHAMMOHAMED55

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الخميس ديسمبر 03, 2009 8:44 am

شكرا على هذا الموضوع الشايق ولكن ( فوق كل ذى علم عليم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sama
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 152
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الجمعة ديسمبر 04, 2009 4:33 am

affraid

طيب ممكن نأجل شويه لاني بجد مش هبقي فاضيه اليوم ده .. علي العموم شكرا علي الموضوع ويجعلها اخر الاحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد سيف الدين
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الجمعة ديسمبر 04, 2009 5:05 am

شكرا علي مروركم .... وعلي كل حال انا مش عامل الموضوع في مطبخ بيتنا انتوا بس اللي نايمين علي ودانكوا .., شكرا مره تانيه علي مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Walaa Radwan
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 175
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الإثنين ديسمبر 07, 2009 3:19 am

(وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بجد بشكرك علي الموضوع لانه امدني بمعلومات وان كانت غير مؤكده ولكنها ستعطيني علي الاقل فكره عامه علي اخر الاخبار
تعليقي خاص بالجمله السابقه والتي وردت في موضوع نهاية العالم يوم الجمعه 21_12_2010 وليس الغرض منه المغالطه بقدر ان الغرض منه التصحيح سواء تصحيح المعلومه لديك او تصحيحها لدي بان ترفق لها توضيح
كيف يكون انخفاض درجة حرارة الارض سبب في ذوبان القطبين الشمالي والجنوبي؟ Exclamation
ارجو الاجابه بالتوضيح او تصحيح المكتوب في الموضوع
عايزه اسال كمان هل من الممكن ارفاق الموضوع ببعض الصور عن الكوكب الجديد nibiru
مع خالص الشكر والتقدير لصاحب هذا الموضوع
وخالص الدعاء بالنجاح لصاحب المنتدي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد سيف الدين
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 143
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 8:50 am

في البدايه انا سعيد باهتمامك يا ولاء ...
بس احب أصحح حاجه في كلامك ... انا قولت
" وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي."

وللتوضيح : التغيرات اللي حصلت في العشر السنوات الأخيرة هي
1- زلازل مستمرة .
2- فياضانات هائلة .
3-براكين .
4- انخفاض مشهود في درجات الحرارة.
5- ذوبان القطبين الشمالي والجنوبي .

ومذكرتش اي حاجه تفيد ان ذوبان القطبين بيحدث نتيجه أنخفاض درجه الحراره .
وللعلم أن ذوبان القطبين بيحصل كنتيجه لظاهره الاحتباس الحراري .

ويمكن تعريف ظاهرة الاحتباس الحراري Global Warming على أنها الزيادة التدريجية في درجة حرارة أدنى طبقات الغلاف الجوي المحيط بالأرض؛ كنتيجة لزيادة انبعاثات غازات الصوبة الخضراء greenhouse gases منذ بداية الثورة الصناعية، وغازات الصوبة الخضراء والتي يتكون معظمها من بخار الماء، وثاني أكسيد الكربون، والميثان، وأكسيد النيتروز والأوزون هي غازات طبيعية تلعب دورًا مهمًا في تدفئة سطح الأرض حتى يمكن الحياة عليه، فبدونها قد تصل درجة حرارة سطح الأرض ما بين 19 درجة و15 درجة سلزيوس تحت الصفر، حيث تقوم تلك الغازات بامتصاص جزء من الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث من سطح الأرض كانعكاس للأشعة الساقطة على سطح الأرض من الشمس، وتحتفظ بها في الغلاف الجوي للأرض؛ لتحافظ على درجة حرارة الأرض في معدلها الطبيعي.

وآخر ما تم رصده من آثار ظاهره الاحتباس الحراري هو :

ارتفاع درجة حرارة مياه المحيطات خلال الخمسين سنة الأخيرة؛ حيث ارتفعت درجة حرارة الألف متر السطحية بنسبة 0.06 درجة سلزيوس، بينما ارتفعت درجة حرارة الثلاثمائة متر السطحية بنسبة 0.31 درجة سلزيوس، ورغم صغر تلك النسب في مظهرها فإنها عندما تقارن بكمية المياه الموجودة في تلك المحيطات يتضح كم الطاقة المهول الذي تم اختزانه في تلك المحيطات.

تناقص التواجد الثلجي وسمك الثلوج في القطبين المتجمدين خلال العقود الأخيرة؛ فقد أوضحت البيانات التي رصدها القمر الصناعي تناقص الثلج، خاصة الذي يبقى طوال العام بنسبة 14% ما بين عامي 1978 و 1998، بينما أوضحت البيانات التي رصدتها الغواصات تناقص سمك الثلج بنسبة 40% خلال الأربعين سنة الأخيرة، في حين أكدت بعض الدراسات أن النسب الطبيعية التي يمكن أن يحدث بها هذا التناقص أقل من 2% .

ملاحظة ذوبان الغطاء الثلجي بجزيرة "جرين لاند" خلال الأعوام القليلة الماضية في الارتفاعات المنخفضة بينما الارتفاعات العليا لم تتأثر؛ أدى هذا الذوبان إلى انحلال أكثر من 50 بليون طن من الماء في المحيطات كل عام.

أظهرت دراسة القياسات لدرجة حرارة سطح الأرض خلال الخمسمائة عام الأخيرة ارتفاع درجة حرارة سطح الأرض بمعدل درجة سلزيوس واحدة ، وقد حدث 80% من هذا الارتفاع منذ عام 1800، بينما حدث 50% من هذا الارتفاع منذ عام 1900.

أظهرت الدراسات طول مدة موسم ذوبان الجليد وتناقص مدة موسم تجمده؛ حيث تقدم موعد موسم ذوبان الجليد بمعدل 6.5 أيام /قرن، بينما تقدم موعد موسم تجمده بمعدل 5.8 أيام/قرن في الفترة ما بين عامي 1846 و1996، مما يعني زيادة درجة حرارة الهواء بمعدل 1.2 درجة سلزيوس/قرن.




وبالنسبه للموضوع التاني اللي هو أرفاق بعض الصور عن الكوكب الجديد nibiru .. فهو فعلا في صور موجوده علي شبكه الانترنت للكوكب بس كلها مجهوله المصدر ولا يمكن الاعتماد عليها كدليل علي وجود الكوكب . خصوصا ان حاليا في جدال علي وجود الكوكب من عدمه وزي ما الزميل محمد علي نشر في موضوعه المنقول عن وكاله ناسا اللي نفت شائعه ناهيه العالم في 2012


اعتقد اني كده اجبت علي استفسراتك وارجوا اني اكون افدتك و شكرا تاني علي اهتمامك ومتبعتك وفي انتظار المزيد من المناقشات
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Walaa Radwan
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 175
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لك خالص شكري علي اهتمامك بطلبي للتفسير كما انني اشكرك بشدة علي الرد الفائق في الروعه وذلك بما يحتويه من معلومات يمكن ان تفيد الكثير من الناس وايضا علي الاسلوب الرائع الذي قدمت به تلك المعلومات
واتمني لك مشاركات افضل في المنتدي
كما اتمني التوفيق والنجاح لصاحب المنتدي مع تذكرته بمدي الثواب والاجر اللذان سينالهم نظير فكرته في عمل المنتدي كما سيغمر هذا الثواب كل من يشاركون فيه ودعواتي لهم بالاستمراريه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AnGeL
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الأحد ديسمبر 20, 2009 3:15 pm

مشكووووووووو علي الموضوع
بس الساعة علمها عند الله لازم نبقي مؤمنين اكتر من كدا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zooma
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012   الأحد ديسمبر 27, 2009 3:19 am

كل خير انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا سيحدث في عام 2012
» صور x صور 2012
» شركة Adidas تعلن كرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 \ 2012
» القيامة الصغرى 2012
» FIFA WORLD CUP SOUTH AFRICA + FIFA 2012 █ PC █

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nile :: الفئة الأولى :: المنتدي العام-
انتقل الى: